رواد المكتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِ على محمدٍ وآل محمدٍ ، وأرضَ عن الصحابة المنتجبين وعمن تبعه بإحسان إلى يوم الدين.
.معاشر الباحثين والباحثات ، إننا لا نألوا جهداً في خدمة علوم النسب وخدمة الباحثين النَّسّبِيين الجادين ، ولذا فإننا نرحب دوماً بمشاركاتكم ، وملاحظاتكم ، واقتراحاتكم .. ، وليكن في حسبانكم ـ لأجل الإستفادة التامة والحقيقية ـ أن المكتبة :
1.متجددة ، لذا عليكم مراجعتها بنداً بنداً من وقت لآخر ، والتسجيل في خدمة الإعلام البريدي المجانية .
2.المكتبة لا تعتدي على حقوق النشر ، وإنما تنشر ما يتوافر على الشبكة وتقتصر عليه .
3.تتميز المكتبة بنشر كل جديد ينشر على الشبكة .
4.نقتصر على نشر الكتب البحتة التي للأنساب ، وننبه على أن كتب التاريخ العام ؛ وكتب التراجم ؛ والجغرافيا ، والرحلات ، والأدب ، كلها مهمة للنسابين الباحثين ، ولا يستغني عنها بحال ، وإنما أعرضنا عن نشرها هنا لأجل المخافة في التطويل ، مع كونها متوفرة في الشبكة ، والباحث المحقق لا تخفى عليه مظانها .
5.كلنا أمل في أن يساهم الباحثون معنا في تغذية هذه المكتبة ؛ وفي إشهارها ، فهي في حقيقتها للخدمة العلمية المجانية الخيرية ..

6. نعرف بالكتاب من خلال عرض غلافه، وبالمؤلف من خلال إدراج صفحته في الفيسبوك أو موقعه الخاص، والباحث الجاد يدرك أهمية معرفة كل ذلك.
7. يمكنكم إضافة كتاب أو بحث بإرساله على العنوان التالي :
olomanasb@gmail.com
olomnasb@ymail.com
8. يمكنكم إشهار مؤلفاتكم والإعلان عنها مجاناً هنا .
9 ـ تابعوا المكتبة على هذا الموقع وعلى تويتر وعلى الفيسبوك فتشجيعكم يزيدنا مثابرة.

شكراً لكم
فريق العمل .. لندن

الجمعة، 28 يوليو 2017

1503


عنوان الكتاب: أيسر الدلائل لبعض أنساب أسر القصيم وحائل .
المؤلف: عبد الله بن زايد الطويان .

صورة الغلاف
رابط التحميل

*

هناك 3 تعليقات:

  1. نفيدكم بأن هذا المؤلف قام بخلط الأنساب فيما بينهم بدون أي مراجع علمية أو مصادر موثقة أو مراجع صحيحة وإنما جمع فيما تشابه من أسماء لبعض القبائل والعوائل وربطهم فيما بعض وجعلهم ينتمون لقيبله قام بوضعها من مخيلته علما بأن هذا الكتاب أقيمة ضده دعوة حقوقية لمنع نشر هذا الكتاب أو توزيعه ونأمل من القراء وهواة جمع المعلومات للانساب أن يبنو معلوماتهم من مصادر موثوقه ومبنية على مبادئ سليمه لا يتم الخلط والتلاعب في الأنساب فإن الخلط في الانساب فإنها مظلمة على ناشرها ليوم الدين لا يمكن تحليله أو الصفح عنه . ولهذا تم تبليغ جميع ناشري الكتاب أو قارئيه .

    ردحذف
  2. اتق الله يارجل هذا الكاتب رحمه الله وغفر الله له رجل موثوق لانزكيه واكن القصيم كلها تزكيه نبل اخلاق وعلم ومخافة الله .

    ردحذف
  3. حسبي الله ونعم الوكيل ترحم عليه سؤال عندك معلومات غير مصدقه لإنتساب القبائل والعوائل وإذكر إسمك

    ردحذف